مشروع سكاي سيتي مدينة السحاب بالجلالة SKY CITY EL GALALA

كمبوند سكاي سيتي الجلالة مدينة السحاب بالجلالة Sky City el galala احدث مشاريع شركة بيراميدز العقارية sky city pyramids فى أحدث المدن السياحية فى العين السخنة ،أعلنت شركة بيراميدز العقارية عن أحدث مشاريعها  سكاي سيتي الجلالة في مدينة الجلالة العالمية والمشروع من ضمن خطة شركة بيراميدز الاستثمارية الجديدة لعام 2021.

سيكون مشروع بيراميدز مدينة السحاب بالجلالة سكاي سيتي الجلالة Sky City el galala الجديد فى ارقى المناطق فى مدينة الجلالة،والذي تساهم شركة بيراميدز بهذا المشروع في خطة الدولة للتنمية المستدامة والاستثمار العقاري وتحويل منطقة العين السخنة إلى سكن أول ومدينة تعمل طوال أيام العام.

معلومات عن مشروع سكاي سيتي مدينة السحاب بالجلالة

  تستعد مجموعه شركات بيراميدز الان لبدء طرح اكبر واهم واضخم مشروع سكاي سيتي مدينة السحاب بالجلالة Sky City el galala وهو استثماري علي الاطلاق وذلك استمرار لرؤيه الشركه الاستثماريه ودراستها للسوق العقاري من خلال اختيار اميز المواقع التي تمنح العميل عائد استثماري قبل الاستلام وضمان للتشغيل بعد الاستلام.

حيث تجهز لطرح أحدث مشروعاتها بمدينة السحاب بالجلالة، حيث تعتزم الشركة إنشاء مجمع سكنى ترفيهى يشتمل على بحيرات صناعية و ملاعب جولف وقطارات كهربائية على إرتفاع يصل إلى 950 متراً فوق سطح البحر ولفتت الشركة إلي أن المشروع يأتي تماشياً مع رؤية وخطه الدولة الإستثمارية ودفعا لخطه التنمية المستدامة 2030 بدراسات استثمارية جديده ومختلفة.

نبذة عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز للتطوير العقاري التي أصبحت من أهم شركات التطوير العقاري في مصر خلال الأونة الأخيرة والتي إستطاعت أن تضع لنفسها بصمة سريعة في مجال العقارات، تعد شركة بيراميدز من إحدى شركات التطوير العقاري المتميزة في مصر، وهي تتمتع بسمعة فريدة بين كل الشركات تم إنشاء الشركة في عام 1999 وتمتد جذورها لفترة طويلة تصل الي 20 عام وهي شركة فرنسية الأصل.

حيث بدأت الشركة مشروعاتها في مصر منذ عام 2013 في مدينة 6 أكتوبر إلى أن أتجهت إلى  العاصمة الإدارية الجديدة – بمشروع لا كابيتال La Capital New Capital والذي يعد باكورة أعمالها في جانب آخر من القاهرة الكبرى ويأتي تنفيذ الشركة للمشروع نظرًا لثقتها في توجه الدولة المصرية وايمانهم باهمية مشروع العاصمة الادارية الجديدة.

تمتلك شركة بيراميدز للتطوير العقاري أكثر من 6 مشاريع في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة وبدأت أولى مشاريعها في مدينة الجلالة العالمية سكاي سيتي مدينة السحاب بالجلالة sky city، تمتلك الشركة باقة ناجحة من المهندسين والمصممين والمطورين العقاريين أيضا مثل أ . هشام الخولي، و أ.علاء الخولي.

تعاقدت شركة بيراميدز العالمية مع شركة حسين صبور، والتي تعد واحدة من شركات التطوير العقاري، وتهدف الشركة من هذا التعاقد، أن تصبح مشاريعهم في العاصمة الإدارية على الطراز الحديث، وعلى الرغم من أن شركة بيراميدز بدأت الأستثمار في المشاريع السكنية عام 2013 حيث استطاعت خلال هذه المدة القصيرة أن تحفر لها اسم متميز في وسط المجال العقاري في مصر.

موقع سكاي سيتي الجلالة Sky City Galala

يقع مشروع سكاي سيتي الجلالة Sky City Galala بين العين السخنة والزعفرانة وذلك على ارتفاع 700 متر من سطح البحر، كما أن موقع هذا المشروع يعد من المواقع المتميزة والحيوية في مدينة الجلالة حيث يقع بالقرب من جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء، لذلك فإنه من أفضل المشروعات التي يتم بنائها في مدينة الجلالة.

مساحة سكاى سيتى الجلالة العين السخنة Sky City El Galala

يقام مشروع سكاى سيتى الجلالة العين السخنة sky city el galala ain el sokhna على مساحة تبلغ حوالى 247 فدان كما

يقسم الى جزأين 184 فدان و 63 فدان و المساحتين وسوف يتم ربطهم بجسر زجاجى كما انه يضم وحدات سكنية و سياحية

شاليهات و فيلات تختلف فى المساحات و الاسعار و منطقة خدمات متكاملة و مساحات خضراء كما ان تم بناء ذلك المنتجع

السياحى على هيئة مصاطب طبيعية متدرجة تتمتع بإطلالة رائعة على البحر من أعلى هضبة الجلالة

خدمات سكاى سيتى الجلالة العين السخنة Sky City El Galala

يضم مشروع سكاى سيتى الجلالة العين السخنة مجموعة متميزة من الخدمات الترفيهية و المميزات كما يعتبر بمثابة اكبر مدينة

سياحية متكاملة على هضبة الجلالة و من هذه الخدمات نذكرها فى الآتي :

  • حمامات سباحة صخرية
  • توافر شلالات مائية بعمق المشروع بالكامل
  • وجود غابات شجرية على شكل الطراز الاستوائى
  • يوجد بالمشروع أكبر ملاهى مائية
  • مساحات خضراء
  • تلفريك
  • جسر زجاجى
  • اكبر منطقة ملاعب  جولف
  • مطاعم وكافيهات
  • امن وحراسة على مدار اليوم

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started